جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة محمود القلعاوي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدها

الجمعة 14 ديسمبر 2018 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
963
ابنة محمود القلعاوي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدها

توفي الفنان المصري محمود القلعاوي في 10 من شهر ديسمبر الجاري، عن عمر يناهز 79 عاما.

هبة القلعاوي، ابنة الفنان الراحل، كشفت تفاصيل الايام الأخيرة في حياة والدها، حيث نفت أن يكون قد عانى من أي أمراض في آخر أيام حياته كما قيل إنه كان يصارع المرض، بل كانت أمراضه عادية مثل السكر والضغط.

وأضافت، خلال تصريحاتها لبرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، إن والدها كان منغلق على نفسه منذ وفاة والدتها، ويعيش في منزله الذي يعتبره مملكته، وسط أولاده وأحفاده في حياة هادئة وسعيدة.

وأشارت إلى أنه كان لا يخرج من المنزل كثيرا لكنه كان يسعد بسؤال أي شخص عنه، وكان أصدقائه الفنانين يسألون عنه ومنهم الفنان صلاح عبدالله وناجي سعد.

واختتمت ابنة الفنان المصري كلامها بتوجيه الشكر لكل الفنانين الذين حضروا العزاء، مؤكدة أنه إذا كان والدها لا زال بيننا كان سيسعد كثيرا بهذا الجمع.

يذكر أن الفنان الراحل محمود القلعاوي لم يتحدث من قبل عن حياته الأسرية، ولا يعرف الجمهور عنها الكثير وخاصة أنه كان قليل الظهور واعتزل الفن منذ سنوات.

وفي عام 2017، احتفل الفنان محمود القلعاوي بعيد ميلاده وسط أسرته، وظهر في عدد من اللقطات مع نجله وحفيديه، وبدا شكله قريب الشبه به، وتداول الجمهور هذه الصور على مواقع التواصل بعد وفاته.

احفاد محمود القلعاوي
احفاد محمود القلعاوي
احفاد محمود القلعاوي
احفاد محمود القلعاوي
محمود القلعاوي