جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بطاقة رانفير سينج».. أحدث تقاليع حملة ترويجية لأحد البنوك الهندية.. فيديو

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 04:36 مساءً
كتب - فتحي خلاف
350
«بطاقة رانفير سينج».. أحدث تقاليع حملة ترويجية لأحد البنوك الهندية.. فيديو

ابتكر أحد البنوك الهندية طريقة جديدة لجذب قطاع الشباب للخدمات البنكية التي يقدمها، واستغل في هذا الأمر اسم النجم الشاب المتزوج حديثًا رانفير سينج، باعتباره سفير العلامة التجارية للبنك منذ يونيو 2018.

فقد أعلن بنك كوتاك ماهيندرا (كوتاك) عن إطلاق بطاقة خصم محدودة الإصدار باسم Ranveer Singh، وهي الأولى من نوعها في البلاد، تمنح العملاء والجمهور خيار الاختيار من ست صور لممثل بوليوود.

ترتبط بطاقة الخصم Ranveer Singh بحساب التوفير الذي يأتي بعدد من المزايا بما في ذلك فائدة تصل إلى 6٪ سنويًا على أرصدة حسابات التوفير. بحسب موقع indiainfoline

بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على مجموعة من العروض / التخفيضات الجذابة على بطاقة الخصم عبر مجموعة مختارة من المؤسسات التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية. علاوة على ذلك، قد يحظى العملاء أيضًا بفرصة لقاء النجم.

من جانبه، قال نجم بوليوود رانفير سينج الذي عقد قرانه موخرًا على ديبيكا بادكون: "إن اهتماماتي بالعمل الترويجي تأتي لتعزز من النمو الشامل، وأنا فخور للغاية بأن أكون مرتبطًا بهذه الحملة، البطاقات التي قدمها Kotak فرصة بالنسبة لي للتقرب قليلًا من معجبي. أتطلع إلى رؤية ردهم على التصاميم الجديدة. "

 وقال بونيت كابور، نائب الرئيس التنفيذي في بنك كوتاك ماهيندرا: "تمنح بطاقة السحب المحدودة هذه لفائزين فرصة رائعة لامتلاك بطاقة شخصية باسم الممثل. نحن ندرك تمامًا حقيقة أن عملائنا لديهم اهتمامات متنوعة، وأن نهجنا في كوتاك هو تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات الحصرية والمخصصة والمبتكرة التي توفر قيمة عاطفية وقيمة معاملات لعملائنا. "

نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
رانفير سينج من أشد المعجبين بـ بيونسيه.. اليكم الدليل
«بطاقة رانفير سينج».. أحدث تقاليع بنك يروج لمنتجاته
رانفير سينج