جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرافة تحمل نبوءات مرعبة لدونالد ترامب

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
783
عرافة تحمل نبوءات مرعبة لدونالد ترامب

يعتقد الكثيرون بقراءة الطالع ونبوءات العرافين، لمعرفة مصائرهم وما يخبئه القدر لهم.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نسبت إلى العرافة البلغارية فانغا المتوفاة منذ أكثر من 20 عاما، نبوءة جديدة تقول إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ سيصاب بمرض غامض يعرضه إلى سكتة دماغية.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فإن الصحيفة البريطانية "الشعبية" لا تفوت فرصة بنهاية كل عام للكشف عن تنبؤات لهذه العرافة الشهيرة التي أصيبت في طفولتها بالعمى، وعاشت حياة بائسة قبل أن تشتهر بقدراتها الخارقة في معالجة المرضى، ورؤية المستقبل.

العرافة البلغارية، واسمها الحقيقي فانغيليا باديفا غوشتيروفا، المولودة عام 1911، نسب إليها أنها تنبأت بهجمات 11 سبتمبر، وبظهور "داعش"، وبخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل أكثر من 20 عاما من وفاتها بسرطان الثدي عن 85 عاما.

ووفقا للصحيفة يقال إن فانغا، التي حرمت من نعمة البصر، كانت تملي على آخرين تنبؤاتها، وانتشرت بعد وفاتها قائمة بأحداث توقعت حدوثها حتى انتهاء الحياة على الأرض.

العرافة الراحلة لا تزال تحظى بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، خاصة في أوروبا الشرقية، ولا تتوقف وسائل الإعلام المختلفة عن الاستشهاد بها في المناسبات الكبرى، نظرا للتشويق وللإقبال الكبير على مثل هذه "التنبؤات" التي لن يعارضها أحد نظرا لوفاة صاحبتها.

وتظهر بانتظام  كتابات تدعي اكتشاف "تنبوءات" جديدة لفانغا، أو التوصل إلى تفسيرات لأحاديثها وعباراتها إضافة إلى ما يعد عنها من أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية تتحدث عن قوى هذه السيدة الخارقة.

صحيفة "mirror" تقول إن نسبة تحقق تنبوءات فانغا تصل إلى 85%، مشيرة أن العرافة البلغارية تنبأت بحدوث انهيار اقتصادي في أوروبا العام المقبل.

وكان نسب إلى فانغا أنها قالت عام 1989 متحدثة عن هجمات 11 سبتمبر، وتحديدا استهداف البرجين التوأمين، قالت: "الرعب الرعب سيسقط الشقيقان الأمريكيان بعد أن تهاجمهما طيور فولاذية، وستعوي الذئاب في الأدغال ويتدفق الدم البريء".

وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي تحظى بها العرافة البلغارية، إلا أن التنبوءات الكبرى المرعبة التي نشرت على لسانها قبل وقوعها، لا تفصيلا لحوادث جرت، لم يحالفها النجاح، لحسن الحظ.

وعلى سبيل المثال، نسب إليها التنبؤ بحدوث حرب عالمية عام 2016، وبأن رئيسا من أصول أفريقية سيحكم الولايات المتحدة، ويكون آخر رئيس لها، ومر عام 2016 من دون حرب عالمية ثالثة، وها هو دونالد ترامب يخلف أوباما والولايات المتحدة على حالها ولم تختف من الوجود.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
العرافة البلغارية فانغا
دونالد ترامب