جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري.. سارة نخلة في أول جلسة تصوير من دمشق.. صور

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 04:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
482
بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري.. سارة نخلة في أول جلسة تصوير من دمشق.. صور

بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، وإقامتها دعوى خلع ضده، عادت الفنانة السورية سارة نخلة إلى بلدها سوريا بعد غياب خمس سنوات.

الفنانة السورية خضعت لجلسة تصوير في العاصمة السورية دمشق، ظهرت فيها بفستان أحمر طويل منفوش من اسفل، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها.

سارة شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "من ارض دمشق من اقدم عاصمة في التاريخ ومن حارات الشام العتيقة من باب شرقي عدت بأول جلسة تصوير في سوريا بعد غياب دام أكثر من خمسة سنوات".

وأضافت: "سوريا عادت و أعادت لنا الأمل الذي خُلِقَ من رحم الألم، ادعوكم لزيارة سوريا لتعيشوا شهر من اجمل شهور السنة شهر الأعياد المجيدة.. شكرًا نيفين بشيتي مصممة الأزياء السورية على اجمل فستان".

يذكر أنه بالرغم من إعلان الفنانة السورية سارة نخلة، انفصالها وطلاقها من زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، منذ أشهر إلا أنها فاجأت متابعيها بكشفها عن غقامتها دعوى خلع ضده.

سارة نخلة قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الحمد الله علي نعمة “الخلع” حاجة خفيفة نضيفة لطيفة ونتيجة ظريفة»، وذلك بعدما رفض أحمد عبدالله محمود تطليقها.

وكانت سارة قد كشفت في تصريحات صحفية، أنها ستلجأ للقضاء حتى تتمكن من الحصول على الطلاق، لافتة إلى أن زوجها رفض تطليقها لأنه لا يريد أن يعطيها حقوقها الواجبة من مؤخر ونفقة بعد الطلاق.

احمد عبدالله محمود وزوجته سارة نخلة
احمد عبدالله محمود و سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة نخلة