جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: ظهوري ضيفة شرف في «عوالم خفية» كان مفاجأة لعادل إمام

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 06:58 مساءً
القاهرة - Gololy
713
يسرا: ظهوري ضيفة شرف في «عوالم خفية» كان مفاجأة لعادل إمام

كشفت الفنانة المصرية يسرا كواليس ظهورها ضيفة شرف في آخر حلقات مسلسل "عوالم خفية"، والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام في شهر رمضان الماضي.

يسرا قالت إن عادل إمام لم يكن يعرف أنها ستكون ضيفة شرف في المسلسل، وانه فوجئ بها في الاستوديو بعد أن كانت قد جهزت نفسها للتصوير.

وأضافت، في لقائها ببرنامج "عرب وود": "عادل قالي انتي اللي هتعملي المشهد؟.. قولتله آه طبعا.. قالي: أنا مش عارف اقولك ايه.. قولتله أنت ما تقولش حاجة أنت خيرك علينا كلنا أنت أستاذنا".

الفنانة المصرية وجهت رسالة لعادل إمام، بقولها: " أنت الأستاذ والزعيم وحبيب قبي، ربنا يحفظك ويعطيك الصحة ويا رب أيامك كلها تبقى نجاحات وسعادة”.

ومسلسل «عوالم خفية» من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبدالوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

يذكر أن يسرا وعادل إمام قد كونا دويتو فني في الكثير من الأعمال الفنية، منها فيلم: "الأنس والجن"، وفيلم "على باب الوزير"، وفيلم "ليلة شتاء دافئة"، وفيلم "كراكون في الشارع"، وفيلم "الإرهاب والكباب"، وفيلم "بوبوس"، وغيرها.

عادل امام ويسرا
عادل امام ويسرا
يسرا