جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء فوق السحاب يجمع بين عمرو دياب وهنيدي.. شاهد

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
481
لقاء فوق السحاب يجمع بين عمرو دياب وهنيدي.. شاهد

شارك الفنان المصري محمد هنيدي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له برفقة الفنان عمرو دياب، خلال عودتهما من السعودية.

وظهر النجمان داخل الطائرة الخاصة بعمرو، بعد إحيائه حفلاً بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في افتتاح سباق «فورميولا إي»، وحرص هنيدي على حضور حفل الهضبة وصعد على المسرح بناء على طلب عمرو.

من ناحية أخرى، حصل محمد هنيدي، مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل كوميدي لعام 2018 عن دوره في مسلسل «أرض النفاق»، وشاركته البطولة الفنانة هنا شيحة.

كما يستعد خلال الأيام المقبلة لعرض مسرحيته الجديدة «3 أيام في الساحل»، يوم 10 يناير المقبل، وتعرض على مسرح أحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر.

ويؤدى محمد هنيدي في رواية «3 أيام في الساحل»، شخصية رئيس عصابة ويخطط ويدبر لبعض الأشياء والسرقة والخطف ولكن بشكل كوميدي مع باقي فريق العمل.

وكان أخر أعمال محمد هنيدي، في الدراما، هو مسلسل "أرض النفاق"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، على التلفزيون السعودي، وحقق نسبة نجاح كبيرة وشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم .

منهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب ومحمد هنيدي
محمد هنيدي وعمرو دياب