جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانفير سينج يفاجئ زوجين بحفل زفافهما.. صور

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:13 مساءً
ترجمة - Gololy
587
رانفير سينج يفاجئ زوجين بحفل زفافهما.. صور

بعد الثقة الكبيرة التي نالها حاليًا ممثل بوليوود رانفير سينغ للقيام بأدائه الرائع لشخصية علاء الدين خيلجي في فيلمه التاريخي "بادمافات" الذي أنتجه سانجاي ليلا بهنسالي، يستعد الممثل الآن لإطلاق فيلمه الثاني هذا العام "سيمبا".

الممثل، الذي تزوج مؤخرا من حب حياته النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، تخلي -بشكل مؤقت- عن خطط شهر العسل وعلى الفور قفز إلى ممارسة الأنشطة الترويجية لفيلمه 'Simmba'.

وخلال أحد هذه الأحداث الترويجية لفيلمه، قام رانفير سينج الاثنين 17 ديسمبر بالاقدام على فعل شيئًا من شأنه أن يجعلك مندهشًا حقًا.

فاجأ الممثل زوجين بالتواجد والمشاركة في حفل زفافهما الذي كان يقام في نفس المنطقة حيث كان يروج لفيلمه، ويمكن إلقاء نظرة على الإثارة التي قام بها رانفير بسبب تدافع زفاف الزوجين والضيوف حوله عندما شاهدوه واقفًا بينهما، ونحن متأكدون أن الزوجين المحظوظين سيعتزان بهذه اللحظة لبقية حياتهما.

كان حفل زفاف رانفير/ديبيكا في شهر نوفمبر في إيطاليا، بعد علاقة لمدة ست سنوات، لكنهما اضطرا إلى وضع خطط شهر العسل في الانتظار بسبب حقيقة أن سينج يستعد للإفراج عن فيلمه القادم سيمبا على 28 ديسمبر. في الأيام الثلاثة الأولى من شباك التذاكر، في الأيام الثلاثة الأخيرة من عام 2018، سيصدر الحكم على ما يصفه سينج "بأكبر فيلم" في مسيرته.

شاهد.. رانفير سينج يفاجئ زوجين بحفل زفافهما!
شاهد.. رانفير سينج يفاجئ زوجين بحفل زفافهما!