جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلاق البرومو الدعائي لفيلم كانجانا رانوت التاريخي Manikarnika

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
750
إطلاق البرومو الدعائي لفيلم كانجانا رانوت التاريخي Manikarnika

ألمحت الممثلة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut إلى أن مستقبلها يكمن في نجاح أول تجاربها الإخراجية مع إطلاق فيلم Manikarnika-The Queen of Jhansi، حيث جلست على مقعد الإخراج بعد انسحاب المخرج الأصلي المشروع بسبب خلافات بينهما.

جاء تصريح الممثلة في أعقاب الإعلان عن إطلاق البرومو الترويجي الأول لفيلمها التاريخي القادم، والذي صدر الثلاثاء 18 ديسمبر وسط حضور إعلامي من المواقع والصحف الفنية مكثف.

وفي سياق مماثل، فيلم Manikarnika حاليا في مرحلة ما بعد الإنتاج، في استوديوهات vfx، حيث يعد في سباق مع الوقت في محاولة أن يلحق العرض بدور السينما مع احتفالات يوم الاستقلال.

لكن يتوقع أن يصطدم فيلم كانجانا Manikarnika مع فيلم النجم هريثيك روشان Super 30 - وهو فيلم آخر خسر مخرجه فيكاس باهل في منتصف الطريق بعد اتهامات حركة #MeToo التي ضربت صناعة السينما الهندية مؤخرًا، وكان هريثيك قد كتب على تويتر أنه لن يرغب في أن التعامل مع أي شخص ثبتت إدانته لسوء السلوك.

لدى هريثيك وكانجانا تاريخ مضطرب من العلاقات، حيث اتهمته كانجانا بالتحرش، وقالت كانجانا في مقابلة مع زي نيوز: "يجب أيضًا معاقبة الأشخاص الذين يحافظون على زوجاتهم كجوائز ويحافظون على الفتيات الصغيرات كعشيقات. وأنا أشير إلى هريثيك روشان أن على الناس ألا يعملوا معه أيضًا".

يضم فيلم Manikarnika أيضا نجوم Denzongpa، Ankita Lokhande، Jisshu Sengupta، Suresh Oberoi، من بين آخرين. وسيعرض الفيلم على 3000 شاشة يوم 25 يناير.

تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
بالصور.. منزل كانجانا رانوت الجديد في جبال الهيمالايا: ألق نظرة من الداخل
كانجانا رانوت تكشف النقاب عن الملصق الثاني لـ Manikarnika
كانجانا رانوت