جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بيتزا هت» تسخر من جوزيه مورينيو.. صور

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
607
«بيتزا هت» تسخر من جوزيه مورينيو.. صور

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو، لموجة سخرية كبيرة جدا بعد رحيله عن تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام ليفربول 1 / 3 والنتائج السيئة للفريق على مدار الموسم.

حساب رسمي لمطاعم "بيتزا هت" في إنجلترا، قال إنه تلقى السيرة الذاتية من مدرب مانشستر يونايتد المقال جوزيه مورينيو، في أحدث موجة سخرية يتعرض لها المدرب.

حساب "بيتزا هت" كتب في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة موجهة لنادي مانشستر يونايتد، جاء فيها: "لقد تلقينا السيرة الذاتية من السيد جوزيه مورينيو في وظيفة طباخ بيتزا.. هل يمكنكم إرسال مرجع.. شكرا".

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فإن التغريدة التي جاءت على حساب رسمي للمطاعم، أثارت ردودا واسعة اتسمت في غالبيتها بالسخرية، وقال أحد المغردين الذي أطلق على نفسه "جوزيه الجوكر" واضعا صورة مورينيو: "أستطيع أن أوكد أنه قد تم رفضي من العمل في بيتزا هت.. لأنني لم استطع صناعة بيتزا الأربعة مواسم".

حساب "بيتزا هت" رد بالقول :" نشكرك على الأمانة.. لكن في المرة المقبلة، من فضلك يمكنك صف الحافلة الخاصة بك في الطريق وليس في المواقف التابعة لنا".. وقال شخص يدعى جوي: "إذا حصل على هذه الوظيفة فسيصنع أكثر بيتزا مملة على وجه الأرض".. لكن ستفين كوك غرد منتقدا حساب "بيتزا هت" قائلا: إنه يتعين على سلسلة المطاعم الشهيرة التركيز على التوظيف الجيد والعلاقات مع الزبائن من أجل دفع المبيعات.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو