جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيب أريانا جراندي يرفض مقابلتها بعد تهديده بالانتحار

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:39 مساءً
ترجمة - Gololy
973
خطيب أريانا جراندي يرفض مقابلتها بعد تهديده بالانتحار

كشف موقع فني عالمي أن النجم الأمريكي الشهير بيت ديفيدسون رفض بشكل قاطع أن يقابل خطيبته السابقة النجمة والمطربة الأمريكية الشابة أريانا جراندي عندما أتت لمقر برنامج "SNL" بعد أن هدد بالانتحار.

النجمة العالمية البالغة من العمر 25 عاما، ذهبت لزيارة "بيت" بعد أن هدد بالانتحار، وكتبت على حسابها بموقع التواصل تويتر: أنا بالأسفل، ولن أذهب لأي مكان آخر، آسفة جدًّا لأنني قلت تلك النكتة الغبية، لم أكن أقصد أي أذى، أريد أن يكون الجميع صحي وسعيدا، أرجوك، يا إلهي.

أريانا جراندي قامت بهذا العمل بعد أن قام عدد من المعجبين بالاتصال بالشرطة بعد أن لمح النجم بيت ديفيدسون أنه سوف ينتحر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث قال: لا أريد أن أكون على هذه الأرض بعد الآن.

وكانت أريانا جراندي قد روجت لأجدد أغانيها بالتعاون مع مايلي سايروس، مستفيدة من الخلاف الحاصل بين دريك وكاني ويست، فغردت عبر حسابها في تويتر قائلة: يا شباب، أعلم أن هناك رجالا بالغين يتجادلون أون لاين في هذه اللحظة، لكن مايلي وأنا في صدد إطلاق أغانينا الجميلة الليلة، لذا نتمنى منكم أن تتصرفوا بأدب لبضع ساعاتٍ فقط لكي تفسحوا المجال لبريق الفتيات أن يسطع، وشكرًا.

وجعل هذا الأمر، خطيبها السابق بيت ديفيدسون يهاجمها على تلك التغريدة، مما جعل جمهوره  يهاجمه بشكل عنيف وقاسٍ، ولذلك فكر في الانتحار.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي