جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ديفيد بيكهام مهددة بالإفلاس

الخميس 20 ديسمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
476
زوجة ديفيد بيكهام مهددة بالإفلاس

تعرضت مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام، زوجة النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لخسائر مالية كبيرة تقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني خلال السنوات الخمس الماضية.

 نجمة فريق «سبايس جيرلز» السابقة فيكتوريا بيكهام، على الرغم من تدخل زوجها نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام لتعويض تلك الخسائر؛ إلا أن مجموعة الأزياء الخاصة بها تفقد 28 ألف جنيه إسترليني يوميا.

ووفقا لما ذكرته شبكة "BBC" فإن مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، تعيش حالة من الصدمة بسبب الخسارة الكبيرة التي منيت بها الشركة الخاصة بها.. مشيرة إلى أن الخسائر بلغت ملايين الدولارات، وهو ما يهدد إمبراطورية الأزياء التي تحمل اسمها.

وأشارت إلى أن هذه الخسارة بدأت في عام 2013 وتفاقمت في العام 2017، وهو ما استدعى خفض كلفة الإنتاج.. كما كشف موقع "ذا ديلي بيست" أن الخسارة وصلت إلى 13 مليون دولار في عام 2018.

صحيفة "صانداي تايمز" ذكرت أن القروض المصرفية العائدة للشركة وصلت إلى 22 مليون دولار في عام 2016.. موضحا أن ذلك دفعها إلى الاستغناء عن خدمات عدد من الموظفين.

ديفيد بيكهام قد أسهم بـ85 مليون جنيه إسترلينى في عام 2016، إلا أن الخسائر وصلت إلى 102 مليون جنيه إسترليني في العام الماضي، وتؤكد المستندات التي قدمتها علامتها التجارية أن المساهمين ملتزمون بتقليل الخسارة ويتوقعون حدوث تحسن في الأوضاع المالية على المدى القريب.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام