جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى إسكندر تكشف سبب عدم نشرها أي صور لابنها.. فيديو

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1422
ليلى إسكندر تكشف سبب عدم نشرها أي صور لابنها.. فيديو

وضعت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر مولودها الأول "يوسف من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في شهر سبتمبر الماضي، أي منذ ما يقرب من ثلاثة شهور.

ومنذ ذلك الوقت، ترفض الفنانة اللبنانية نشر أي صور لطفلها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار تساؤلات جمهورها، وطالبوها بنشر صور له.

ليلى كشفت عن الأسباب التي تدفعها لعدم نشر أي صور لابنها، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على "انستجرام"، حيث قالت: "الكل عم يطالبني بنشر صورة (يوسف)، اوعا تفكروا أنوا ما عبالي فرجيكن ياه لأن متل القمر، ومبسوطة فيه قد الدني، ومو خايفة من العين والحسد لأن بعرف بتحبوه من قلبكن".

وأضافت: "والي بدو يشوف (يوسف) بيتي ومكتبي مفتوح الكن، بس أنا ما عم صور (يوسف) كرمالوا، لان ايلو حق وقت يكبر يقرر إذا بدو يكون مشهور أو لاء، وهو وقت يكبر رح يكون ايلو شخصيتوا الخاصة، أنا ما ايلي حق طلعوا على السوشيال ميديا".

وتابعت: "وأنشر وجهه وأستغل ابني بكري بس يكبر يقلي ليش هيك عملتي، والله يخليه ويخلي أولادكم لا يحرم إنسان من هل نعمة، بس حبيت فسرلكن هل شغلة حتى ما حدا يزعل مني".

وكانت ليلى إسكندر، قد رزقت بمولودها الأول يوسف، من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في 27 سبتمبر الماضي، بإحدى المستشفيات الخاصة بلبنان.

ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر وزوجها
ابن ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر