جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أقوى رد من أحلام على مواطن قطري هاجمها وطالب بطردها من بلاده

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 01:20 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1965
أقوى رد من أحلام على مواطن قطري هاجمها وطالب بطردها من بلاده

هاجم أحد المواطنين القطريين، والذي يدعى جاسم، الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن قامت بنشر صورة للشيخ زايد آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين لم تكتب أي تهنئة في العيد الوطني في قطر.

جاسم طالب بطرد أحلام من بلاده، بقوله: "اقسم بالله حرام هالانسانه المصلحجيه اللي عاشت في قطر و اصرفت عليها قطر و سواها الشعب القطري و هي كانت ولا شي انها تدخل قطر.. تنزل صورة زايد في هالتوقيت و ما تكتب ولا تغريده عن العيد الوطني في قطر !!.. طرد المرتزقه اصبح مطلب شعبي !!".

أحلام عبرت عن غضبها الشديد من هذا الهجوم، وردت بقولها: "عشت عندكم محترمه نفسي لكم حق اذا غلطت عليكم ولو بحرف واحد واتحداك.. ومعلومه لا قطر ولا غير قطر صرفت علي ريال واحد".

وأضافت: "اصرف من شغلي وتعبي ومجهودي وبيتي زوجي اشتراه من حر ماله واحترمكم واقدركم وانا عايشه في قطر لان عيالي وزوجي فيها وما شفت منكم الا كل الطيب وزايد خط احمر ابونا واب الكل".

وتابعت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "خلاص زهقت اقسم بالله كأن ما في هالبلد الا هالولد محترمتهم ومحترمه نفسي والكل يشهد ان عمري ما غلطت لا عليهم ولا على غيرهم".

واستطردت: "بس شافوني ساكته قالوا خلاص هاذي ربيعتنا لقيناها وانا ما اعم على الجميع وفي ناس وما شفت منهم الا كل خير ومحبه بس في فئه اللي يشفيهم يارب".

وكانت 6 دول عربية قد أعلنت قطع علاقاتها مع قطر منذ العام الماضي 2017، وكان من بينهم دولة الإمارات، والتي أصدرت قرارا بطرد أي مواطن قطرى من أرضها، وهو ما جعل أحلام تحاول أن تجد استثناء لزوجها ليقيم معها في الإمارات، حيث أجرت اتصالات هاتفية بأصدقائها العاملين في الجهات العليا بالإمارات، إلا أنه لم يستجيب أحد لمطلبها لذلك اضطرت للسفر معه إلى بلده قطر.

احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام
احلام
احلام