جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا رعيدي تثير الجدل بعد خروجها من مسابقة ملكة جمال العالم وتوجه الاتهام لريما فقيه

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1087
مايا رعيدي تثير الجدل بعد خروجها من مسابقة ملكة جمال العالم وتوجه الاتهام لريما فقيه

أثارت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018، حالة جدل واسعة بعد خسارتها في مسابقة ملكة جمال العالم وخروجها من التصنيفات الأولى، وذلك بعد تحميلها ملكة جمال أمريكا ذات الاصول اللبنانية مايا فقيه مسئولية خسارتها.

مايا رعيدي، وجهت رسالة لكل منتقديها عبر خاصية «الاستوري»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيها: «أشكر كل من انتقدني ايجاباً أو سلباً، وأقول لكم إنني مسؤولة عن كل ما كتبته سابقاً، أولاً، ملكة جمال الكون كتريونا جراي تستحق اللقب، وأكرر المباركة لها مرة ثانية».

وأضافت: «ثانياً، إدارة ملكة جمال الكون محترفة وأحترم اختيارها للفائزات.. ثالثاً، أشكر كل من دعمني وأولاهم السيدة ريما فقيه صليبي التي أحمّلها مسؤولية الإجابة على التعليقات والتساؤلات أن مسابقة جمال الكون لها شروط ومعايير أهمها حضور رسمي من كل بلد مشارك في هذه المسابقة».

وتابعت: «بما أنني ملكة جمال لبنان، تعلّمت من خلال مشاركتي أنّ هذه المسابقة تنظر إلى العمل المتكامل من قبل الملكة وأيضاً فريق عملها الرسمي الذي يتوجّب عليه الحضور والمتابعة خلال فترة التدريب والتحضير.. وبما انها لم تتواجد في هذه الفترة طلبتُ علناً من صديقتي ريما التوضيح للبنانيين عما حصل وذلك احتراماً لأهل بلدي وليس تبريرًا لنفسي، فإنّ المسؤولية تقع أيضاً على عاتقي بتقديم الخبرة التي اكتسبتها لملكات جمال لبنان في المستقبل كي لا يقعن في الأخطاء نفسها».

وأكملت: «تأكيداً على كلامي، فإنّ ملكة جمال الكون الحالية حلّت في المرتبة الخامسة سنة 2016 في مسابقة ملكة جمال العالم، واليوم استطاعت أن تحصل على لقب ملكة جمال الكون بعدما عملت بمساعدة فريقها الرسمي باحتراف وجهد».

وأنهت كلامها قائلة: «أهل بلدي العزيز لبنان، أقول لكم وبكل فخر إنني أتحلى بالجرأة الكافية أن أوضح ما ينقصنا من خبرة ولا أتخفى وراء كلمات جميلة وذلك حباً ووفاء وإخلاصاً لبلدي وطني لبنان».

ورغم توجيهها اللوم لريما فقيه، إلا انها كانت قد دعمتها برسالة عبر صفحتها الشخية بموقع «إنستجرام»، اكدت فيها أنها فخورة بوصولها لهذه المكانة، ولم ترد على تساؤلات ريما او تعلق عليها.

وبسبب تغريدات ريما رعيدي المتتالية طالب البعض ريما فقيه بسحب اللقب منها بسبب تطاولها عليها وتحمليها مسئولية خسارتها.

مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 (1)