جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تشارك مصطفى خاطر فى «طلقة حظ»

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 02:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1102
أيتن عامر تشارك مصطفى خاطر فى «طلقة حظ»

تعاقدت الفنانة المصرية بشكل رسمى مع شركة سينرجى، فى مسلسل مصطفى خاطر الجديد الذي يحمل اسم "طلقة حظ"، والذى يخوض به المنافسة فى موسم دراما رمضان 2019، حيث تجسد دور البطولة النسائية أمامه، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، واخراج أحمد خالد أمين.

وتعقد الفنانة المصرية جلسات عمل جاليا، مع بطل المسلسل مصطفى خاطر والمخرج للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصيات خلال أحداث المسلسل لافتة إلى أنها تبدأ تصوير مشاهدها الأولى مطلع يناير 2019، وذلك بعدما ينتهى المخرج من معاينة الديكورات المخصصة بالعمل.

وكانت أيتن عامر، قد شاركت فى موسم رمضان الماضى، فى مسلسل "أيوب"، للنجم مصطفى شعبان وجسدت دور شقيقته خلال الأحداث وحققت نجاحاً جماهيرياً بشخصية "سماح" والعمل إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير انتاج سينرجى.

وكانت الفنانة المصرية أيتن عامر، قد استطاعت أن تفقد بعضا من وزنها الزائد، والذي عانت منه مؤخرا بعد ولادة طفلها الثاني يوسف.

وشاركت الفنانة المصرية محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة لها، وهي ترتدي ملابس كاجوال أظهرت رشاقتها التي بدأت تستعيدها بشكل كبير وإن لم يكن بشكل كلي.

وقالت أيتن لجمهورها إن من يريد أن يفقد المزيد من وزنه يعيد النظام الغذائي الذي سبق ونشرته على صفحتها، وأضافت في تعليقها: «أنا وريتكم الطريق يلا وروني الشطارة الدايت للجدعان».

ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر وزوجها