جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يحتفل بالكريسماس بـ«مافيا»

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
303
محمد رمضان يحتفل بالكريسماس بـ«مافيا»

انتهى النجم المصري محمد رمضان من تسجيل أغنية جديدة، تحمل عنوان "مافيا"، من المتوقع تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة مع المخرج ياسر سامى، وذلك لطرحها بالتزامن مع احتفالات الكريسماس.

وجاء إقبال النجم المصري على غناء وتقديم "مافيا"، بعد النجاح الكبير والجدل الذى أحدثه بعد تقديمه لأغنيتى "نمبر وان"و"أنا الملك".

والأغنية الجديدة من إخراج ياسر سامى،  ومن كلمات إسلام شندى، ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس.

وعلى جانب أخر، يواصل محمد رمضان تحضيراته لمسلسله الجديد، الذي يحمل اسم "زلزال"، وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج الكبير تامر مرسى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، للمنافسة به خلال موسم رمضان 2019.

وكان محمد رمضان، قد تعرض لهجوم من بعض النجوم، مؤخرا، وذلك رغم اختلاف نوعية أعماله خلال الفترة الأخيرة.

ومن الفنانين الذين هاجموا رمضان الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز، التي أثارت حالة جدل واسعة، بكشفها عن أسباب رفضها مشاركة الفنان محمد رمضان في إحدى أعماله الفنية.

سميرة عبدالعزيز، كشفت خلال لقائها في برنامج «هذا الصباح»، والمذاع عبر فضائية «cbc إكسترا»، أنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان في أحد مسلسلاته، وكانت مرشحة فيه للقيام بدور أمه، لكنها رفضت القيام بالدور، قائلة: «أنا ما خلفش ده».

تكريم محمد رمضان بالجامعه البريطانية
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان