جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تبرئ نفسها من تهمة الغرور

السبت 22 ديسمبر 2018 | 01:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
870
درة تبرئ نفسها من تهمة الغرور

ردت الفنانة التونسية درة، على التقرير الذي نشرته إحدى القنوات عنها واتهمتها فيه بالغرور وأنها رفضت إجراء حوار معها بسبب ذلك خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية.

درة، قالت في تعليق لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الكلام ده كذب في كذب للأسف وأنا مش هتكلم عن نفسي وأخلاقي وتواضعي مع الكل ولكن أولا أنا اتفاقي كان مع برنامج عادل كرم بيت الكل، وليس مع برنامج أنغامي، اللي محدش كلمني منه كلمني يتفق معايا على المقابلة قبل يوم البرنامج».

وأضافت: ثانيًا رغم هذا وافقت على المقابلة وبدأت فيها بالفعل على أساس إن المذيعة تتكلم معايا على أجواء البرنامج وشغلي وأجبت فعلًا على أول سؤالين وفوجئت بيها بتسألني عن رانيا يوسف ومشاكل مع محمد رمضان وأشياء من هذا القبيل، وأنا مش بحب أغلط في زملائي ورفضت الإجابة على الأسئلة احترامًا لزملائي ولأنه مش وقته ولا استأذنوني بالكلام في  المواضيع دي بالعكس.

وتابعت: «يا ريت يعرضوا الجزء اللي صوروه ثم وأنا بقولهم مش هكمل لأني رافضة الأسئلة دي، سبحان الله في الزمن ده الأخلاق بقت توصف بالغرور».

وأنهت كلامها قائلة: «ثالثًاً وأخيرًا كل فنان أو إنسان على وجه الأرض من حقه قبول أو رفض لقاء في وقت معين هو مش جاهز فيه أو مشغول بأشياء ثانية هو ليس عبد وله الحرية وهذا ليس سببًا للتجريح فيه مع كامل احترامي للإعلام اللبناني الراقي اللي تعاملت معاه كثيرًا وللقائمين على برنامج بيت الكل المحترمين من كبيرهم لصغيرهم ولكن بالنسبة للبرنامج الثاني عيب كده يا تقولوا الحقيقة يا ماتتكلموش خالص».

وكانت درة، قد شاركت يوم الجمعة الماضي في إحدى حلقات برنامج «بيت الكل»، والذي يقدمه الفنان اللبناني عادل كرم، وشاركها في الحلقة الفنان وليد توفيق.

درة
درة
درة
درة
درة