جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور تكشف إجراء نسرين أمين عملية تجميل.. شاهد

السبت 22 ديسمبر 2018 | 11:37 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
6395
صور تكشف إجراء نسرين أمين عملية تجميل.. شاهد

لاحظ الجمهور في الأيام الأخيرة تغير كبير في ملامح الفنانة المصرية نسرين أمين، والتي خضعت لأكثر من جلسة تصوير مؤخرا لتظهر بشكل مختلف.

نسرين كان آخر ظهور لها في حفل دير جيست، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، واختارت الفنانة لها طلة مميزة عبارة عن فستان أسود يكشف عن جسدها بطريقة واضحة.

الجمهور لاحظ تغير ملامح نسرين، حيث قامت الفنانة بتصغير أنفها وأزالت «الحسنة» التي كانت أعلى شفتها، وهذا ما أكدته الصور القديمة والحديثة لها.

وما يؤكد على خضوع نسرين لعملية تجميل أن شكل وجهها في مسلسل «عائلة زيزو»، والذي يتم عرضه حاليا، وتم تصويره منذ عامين، يختلف تماما عن شكلها في كل جلسات التصوير الحديثة لها.

نسرين نافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

نسرين أمين من مواليد عام 1984، قدمها المخرج يسري نصر الله لأول مرة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، ومن أهم أعمالها في الدراما : «آسيا، ذات، سجن النسا، سبع وصايا، عد تنازلي، الأسطورة»، كما شاركت في عدة أفلام ومنها: «قبلات مسروقة، ولاد رزق، زنقة ستات، احكي يا شهرزاد».

نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين