جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تعطي دروسًا فى الماكياج.. فيديو

السبت 22 ديسمبر 2018 | 11:53 مساءً
ترجمة - Gololy
332
كيم كاردشيان تعطي دروسًا فى الماكياج.. فيديو

تعد نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان واحدة من أهم إيقونات الموضة والجمال فى العالم، حيث تسعى الكثير من الفتيات لتقليدها سواء بطريقة اختيارهن لملابسهن أو بطريقة وضع الماكياج.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 38 عاما، قد ظهرت في فيديو قصير نشر على موقع "vogue"، توضح من خلالة خطوات تحولها لفتاة تمتلك "هالات سوداء" وبفضل ترطيب البشرة وخطوات الماكياج، تحولت كيم لإحدى الجميلات.

وحرصت كيم كاردشيان على نشر مقطع فيديو قصير من خطوات "ماكياجها" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجدرام"، وحظى الفيديو باهتمام كبير من قبل مرتادى صفحتها، ووصلت نسبة مشاهدته إلى أكثر من 2.2 مليون مشاهدة خلال 20 ساعة فقط.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، قد كشفت عن حياة الرفاهية والمتعة، التي تعيشها، حيث التقطت عدسات مصورى البابارتزي عدة صور للنجمة العالمية، وذلك خلال توجهها لتناول وجبة العشاء وهي ” السوشي ” بأحد المطاعم الفاخرة الموجودة في كالاباساس بكاليفورنيا.

وظهرت كيم بإطلالة جذابة، ومثيرة وأنيقة كعادتها، حيث اختارت نجمة برنامج ” keeping up with the kardashians “  ملابس ذات تصميم مميز لكي تخطف الانظار بها، و هو التصميم الذي أظهر جسدها ممشوق ومذهل، كما اختارت اكسسوارات باللون الذهبي لكي تكمل إطلالتها الأنيقة.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان