جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفا لونجوريا تحتفل بالكريسماس على الشاطئ.. صور

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 02:47 مساءً
ترجمة - Gololy
410
إيفا لونجوريا تحتفل بالكريسماس على الشاطئ.. صور

تبحث النجمة والممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا، باستمرار عن الأفكار التي تجعلها محط تركيز واهتمام وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

النجمة العالمية البالغة من العمر 43 عاما، نشرت صورة التقطتها علي أحد الشواطئ بملابس البحر، بينما كانت تقف بجانب شجرة الكريسماس، وحصدت الصورة عددا كبيرا من عبارات الإشادة بإطلالة النجمة الشهيرة، ونالت الصورة أكثر من 153 ألف LIKES خلال يوم واحد فقط.

وكانت إيفا لونجوريا، قد قدمت عددا هائلا من الأعمال التليفزيونية الناجحة  ومن أبرزها " Childrens Hospital " و " Desperate Housewives " و " Welcome to the Family " و "  Brooklyn Nine-Nine " و " Maya & Marty " و غيرهم .

والجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية أصبحت حريصة علي نشر صورها مع طفلها، والذي يدعى “سانتياجو”، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت صورة جديدة علي موقع الواصل الاجتماعي إنستجرام، و هي تقبل طفلها وتدللة، وحصدت صورة إيفا لونجوريا وطفلها أكثر من 450 ألف اعجاب  خلال 15 ساعة فقط.

وكانت النجمة اللامعة، قد وضعت مولودها الأول من زوجها جوزيه باستون، وأطلقت على الوافد الجديد اسم سانتياجو إنريكي، واستقبلت ايفا طفلها في مركز سيدرز سيناي الطبي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ايفا لونجوريا
ايفا لونجوريا
ايفا لونجوريا
ايفا لونجوريا
ايفا لونجوريا