جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يعتزل كاظم الساهر الغناء؟.. فيديو

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 12:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
457
هل يعتزل كاظم الساهر الغناء؟.. فيديو

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر مؤخرا حفل غنائي كبير بدار الأوبرا في دبي، وسط حضور كثيف من جمهوره.

الفنان العراقي صدم جمهوره خلال الحفل بكشفه عن تفكيره في اعتزال الغناء والموسيقى كثيرا، لكنه يتراجع عن الأمر من أجل جمهوره.

الساهر قال: "شكر كبير إلكم.. يعني كل ما أريد أبطل موسيقى أنتوا ترجعوني.. محبتكم هذه العظيمة ما أحلاها"، وذلك وسط تفاعل جمهور الحفل بالتصفيق.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان العراقي أنه سيقوم بجوله غنائية كبيرة، بدأها في الوطن العربي كما تشمل حفلات في دول أوروبية على أن يختتمها بحفل في إنجلترا.

حيث من المقرر أن يستقبل العام الجديد بحفل ضخم يحييه يوم 31 ديسمبر في كازينو لبنان، تليه عدة حفلات غنائية في أوروبا يبدأها يوم 5 يناير 2019 بحفل في مدينة ستوكهولم السويدية، يليها حفل بمدينة كوبنهاجن بالدنمارك يوم الأحد الموافق 6 يناير 2019، ينتقل بعدها إلى العاصمة الهولندية أمستردام، حيث يحيي حفلاً يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019، ثم يحيي حفلاً يوم 12 من نفس الشهر في مدينة فرانكفورت، يليه حفل ضخم بالعاصمة الفرنسية باريس الأحد الموافق 13 يناير 2019، ويختتم جولته الأوروبية بإنجلترا، وهناك يحيي حفلتين، يومي الجمعة والسبت الموافقين 18 و19 يناير 2019، الأول بالعاصمة لندن، والثاني بمدينة مانشستر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر