جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد مقالب محمد صلاح في الأطفال احتفالا بالكريسماس.. ردود أفعال طريفة

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 05:08 مساءً
القاهرة - Gololy
535
شاهد مقالب محمد صلاح في الأطفال احتفالا بالكريسماس.. ردود أفعال طريفة

شارك النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، برفقة زميليه في الفريق روبرتسون وشاكيري، في فقرة احتفالية بالأطفال بمناسبة عيد الميلاد لأطفال المدارس من مشجعي "الريدز".

لاعبو ليفربول، آندي روبرتسون ومحمد صلاح وشيردان شاكيري، فاجأوا الأطفال من خلال مواقف طريفة خلال زيارتهم مدرسة ابتدائية، من أجل تهنئة الأطفال في موسم العيد وتقديم الهدايا.

وعند استقبال كل مجموعة أطفال، كان صلاح وشاكيري وروبرتسون يختبئون، بينما يتحدث الأطفال عن لاعبيهم المفضلين في "الريدز"، وعندها يفاجئ اللاعبون، الأطفال بالظهور أمامهم.

الفيديو الذي نشره موقع ليفربول على موقعه الرسمي، أظهر ردود فعل طريفة للأطفال ودرامية أحيانا عند مشاهدة كل من صلاح وشاكيري وروبرتسون.

بعض الأطفال عجزوا عن الكلام عند مشاهدة نجومهم المفضلين، في حين تجمد آخرون ولم يعرفوا كيف يتصرفون من الصدمة، وأوشكت إحدى الطفلات على البكاء عند رؤية اللاعبين.

ليفربول يمر بفترة انتعاش في فترة أعياد الميلاد، حيث تمكن من توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 4 نقاط بعد خسارة "السيتيزن" أمام كريستال بالاس ليحتل "الريدز" صدارة جدول الدوري الإنجليزي.

صلاح، يقدم مستوى متألقا حيث يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري برصيد 11 أهداف، متخلفا عن لاعب أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ بفارق هدف واحد.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح