جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تعود لـ«دماغ شيطان»

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
403
رانيا يوسف تعود لـ«دماغ شيطان»

استأنفت الفنانة المصرية رانيا يوسف تصوير أحداث فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «دماغ شيطان»، مرة أخرى يوم الأحد 23 ديسمبر، حيث يتبقي له 5 أيام وينتهي من التصوير، كما انتهى المخرج كريم إسماعيل، مما يقرب من 80 % من أحداث العمل.

فيلم «دماغ شيطان»، من انتاج أحمد عبدالباسط، ولم يتحدد ميعاد عرضه في السينمات ولكن سيكون عام في 2019، وقد تم تصوير العمل في منطقة الحطابة وجمعت المشاهد بين باسم سمرة ورانيا يوسف، وسنتقل الأسبوع المقبل إلى منطقة امبابة، وسيشهد الفيلم انضمام بطل أخر خلال الأيام القليلة القادمة.

ويشارك في بطولة فيلم «دماغ شيطان» باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ونادية خيري وأسامة الزنكلوني وأسامة عبدالله وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل.

وعلى جانب أخر، أثارت الفنانة المصرية حالة من الجدل مرة أخرى من خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع المصور الشهير محمود عاشور.

الصور كانت لصالح واحدة من المجلات العربية، وظهرت فيها رانيا بلوك غريب، حيث لفت جسدها بملاءة طويلة شبهها الجمهور بالستارة، ووضعت تاج على رأسها لتبدو أكثر غرابة.

الفنانة المصرية كشفت عن ساقها من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وتخلت عن التاج في عدد من الصور، واختارت ماكياج بسيط.

صور رانيا أحدثت حالة من الجدل والخلاف بين محبيها، حيث اتهمها البعض بمحاولتها للفت الأنظار بأي شكل، وخاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له إثر ظهورها بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف