جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد بكائها أمام الرئيس.. رجاء الجداوي: أخذت أعلى وسام

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 07:10 مساءً
القاهرة - Gololy
536
بعد بكائها أمام الرئيس.. رجاء الجداوي: أخذت أعلى وسام

عبرت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن سعادتها الكبيرة بعد مشاركتها في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذا عبر فضائية "on e": "اتفاجئت بكلام الرئيس ومكنتش متوقعة وبحاول أتمالك نفسي.. أنا أخدت بيه فعلا أعلى وسام على صدري".

وأضافت: "ارتجلت الكلام اللي قولته على المسرح ومكنتش كاتبة حاجة، وكل كلمة نابعة من قلبي، وأد إيه الأولاد ذوي الاحتياجات الخاصة دول عندهم همة وحلوين، ونعمة كبيرة، وعندهم مشاعر جياشة، وكل حضن خدته منهم حسيت إني بحضن ضنايا".

وأشارت في تصريحات صحفية، أن الرئيس أراد توجيه رسالة عامة من خلال الكلمات التي ذكرها بحقها، خاصة أنه يبحث عن رؤية الأخلاق في الجميع، وكان يقصد الأخلاق الخاصة بالإنسان في كلماته.

وكشفت عن تلقيها العديد من رسائل التهنئة والمكالمات منذ الأمس بعد حديث الرئيس، مؤكدة أنها لا تعلم كيف غادرت المسرح بعد أن استمعت إلى هذه الكلمات.

وقالت، إنها حصلت على العديد من التكريمات طيلة مشوارها الفني، ولكن معها كان يعادل أعلى وسام تحصل عليه طيلة مشوارها، خاصة أن الكلمات جاءت من شخص له قيمة ومكانة كبيرة وهو أب لجميع المصريين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيي، قد وجه رسالة للفنانة رجاء الجداوي، قال فيها: "انتي فنانة شيك وهتفضلي طول عمرك شيك، وربنا يديكي الصحة ويكرمك وهتفضلي طول عمرك شيك جدا، في كل شيء، وليس الملبس فقط".

كمال ابو رية و رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي