جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا لم يحضر سلمان خان حفلات زفاف ديبيكا وبريانكا؟.. فيديو وصور

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 01:59 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
595
لماذا لم يحضر سلمان خان حفلات زفاف ديبيكا وبريانكا؟.. فيديو وصور

لم يشارك نجم أفلام بوليوود سلمان خان Salman Khan المشغول بفيلمه الجديد "بهارات"، في حفل زفاف زملائه في بوليوود سواء رانفير سينج-ديبيكا بادوكون أو حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس. ومع ذلك، فقد حضر حفل زفاف آخر في فوكيت، تايلاند.

نشر المضيف والمذيع والممثل التلفزيوني الهندي مانيش بول Maniesh Paul صورة جمعته بالنجم الكبير سلمان خان والمغني الأمريكي من أصل سنغالي ايكون وهم يبتسمون جميعًا في مطار فوكيت بتايلاند، قبل ساعات من مشاركتهم بأحد حفلات الزفاف على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

هذا هو السبب في أننا لم نتمكن من رؤية سلمان خان في حفل استقبال ديبيكا بادكون - رانفير سينج وحفل حناء وزفاف بريانكا شوبرا، حيث كان الثلاثي في ​​فوكيت.

سلمان مؤخرا يتواجد في دلهي لتصوير فيلمه "Bharat" جنبا إلى جنب مع طاقم العمل. وبصرف النظر عن سلمان، 'Bharat' أيضا يضم النجوم النجوم كاترينا كايف، ديشا باتاني، تابو وسونيل جروفر. من المقرر أن يعرض الفيلم في العيد، 2019.

عقد رانفير وديبيكا قرانهما بحفلتين في بحيرة كومو الخلابة بإيطاليا في 14 و 15 نوفمبر، وعادا إلى الهند في 18 نوفمبر، بعدها استضافا حفلة لعائلة بادوكون والأصدقاء.

لماذا لم يحضر سلمان خان حفلات زفاف ديبيكا وبريانكا؟.. صور
لماذا لم يحضر سلمان خان حفلات زفاف ديبيكا وبريانكا؟.. صور