جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين رئيس تنتظر قرار الرقابة من أجل «الضيف»

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
564
ياسمين رئيس تنتظر قرار الرقابة من أجل «الضيف»

كشفت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، عن أن طرح فيلم "الضيف"، في دور العرض، سيتم خلال الفترة القليلة المُقبلة، لكن لا زال في انتظار قرار الرقابة.

النجمة المصرية الشابة، نشرت بوستر الفيلم، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، حيث كتبت قائلة: "فيلم الضيف إخراج هادي الباجوري، سيناريو وحوار إبراهيم عيسى.. قريبًا في جميع دور العرض وفي انتظار قرار الرقابة.

ويشارك في بطولة فيلم "الضيف" خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وقد تم مؤخراً طرح البرومو الدعائي له عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على "فيسبوك".

وعلى جانب أخر، أثارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس حالة من الغضب بين الجمهور بسبب طلة حديثة لها ظهرت بها على حسابها الخاص.

وظهرت باسمين في الصورة وهي ترتدي شورت قصير جدا، وبلوزة، بينما تلقت عدد كبير من التعليقات السلبية بسبب ارتدائها الشورت، ووصفوا طلتها بالجريئة، وربطوا بين طلتها وبين فستان الفنانة رانيا يوسف، واتهموها باستفزاز الجمهور.

الفنانة المصرية أطلت على الفانز بشعرها القصير وبلونه المائل للأحمر، ولم يحب الجمهور هذا اللوك عليه، رغم ظهورها به من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي.

محمد امام وياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس