جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامها بالعنصرية.. بشرى تحرشت بمحمد رمضان أكثر من مرة.. شاهد

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 07:20 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
583
بعد اتهامها بالعنصرية.. بشرى تحرشت بمحمد رمضان أكثر من مرة.. شاهد

أثارت الفنانة المصرية بشرى، حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية بعد طرحها أغنية «كوبرا»، والتي انتقدت بها أغنية «نمبر وان»، والتي طرحها الفنان محمد رمضان، قبل فترة.

بشرى، واجهت اتهامًا بالعنصرية بسبب انتقادها لون بشرة محمد رمضان، السمراء، وذلك بظهور شخص يرتدي قناع باللون الأسود، لامر الذي دعا الأخير لإطلاق هاشتاج "أسمر وافتخر".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتحرش فيها بشرى بمحمد رمضان، فسبق وأعادت نشر صورة تجمع بين الفنان الراحل رشدي أباظة، ومحمد رمضان، ووصفت الصورة بأنها انحطاط في الذوق العام.

 بشرى، علقت على الصورة قائلة: «مش انحطاطا ولا حاجة ...الكلام ده فيه مبالغة... كل ما هنالك أن النجوم أصبحوا أكثر واقعية و أقرب لشكل الإنسان العادي اللي ماشي في الشارع».

وأضافت: «حلاوة نجوم السيما بتوع زمان بتزود نسبة العنوسة في البلد عشان سقف متطلبات البنات في فتي الأحلام بتزيد ....كدة أحسن...عيشوا عيشة أهاليكو و اللي مش عايز من ده ف عندكو السويد و النرويج فركة كعب».

و أثار تعليق بشرى غضب جمهور محمد رمضان، وذلك لأن الصورة بها إشارة على صورة رمضان بأنه انحطاط في الذوق العام، وأن رشدي أباظة هو «فتى أحلام الستينات».

ورد محمد رمضان، على منشور  بشرى عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قال فيه: «الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة، أسمر اللون وأفتخر مافيا قريباً».

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
بشرى كليب كوبرا
بشرى كليب كوبرا
بشرى ومحمد رمضان
بشرى ومحمد رمضان