جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لورانس تحتفل بالكريسماس مع الأطفال المرضى.. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 02:44 صباحاً
ترجمة - Gololy
521
جينيفر لورانس تحتفل بالكريسماس مع الأطفال المرضى.. صور

احتفلت نجمة الأوسكار والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورانس، بأعياد الكريسماس بطريقة غير تقليدية، حيث توجهت  لزيارة الأطفال في مستشفى نورتون للأطفال في لويفيل، بولاية كنتاكي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

النجمة العالمية البالغة من العمر 28 عاما، قدمت للأطفال عدد من الهدايا، والتقطت أيضا مع الاطفال و العاملين بالمستشفي عدد كبير من الصور التذكارية.

وكانت الكاميرات قد رصدت النجمة و الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورانس، وهي برفقة حبيبها الجديد كوك ماروني، وذلك أثناء حضورهما لعبة الهوكي على الجليد.

وبدت جينيفر قريبة جداً من كوك ماروني البالغ من العمر 33 عاماً، ورصدتهما الكاميرات وهما يقبلان بعضهما ولا يهتمان بالكاميرات والحضور.

ويأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه مصادر قريبة من جينيفر لورانس، أنها سعيدة جداً مع حبيبها الجديد، الذي بدأت بمواعدتة منذ عدة اسابيع فقط، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصالها عن المخرج  Darren Aronofsky بعد علاقة حب دامت لأكثر من عام.

وكانت جينيفر لورانس، قد قدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة بمسيرتها الفنية ، و من ابرزها " The Burning Plain " و " Like Crazy " و " Silver Linings Playbook " و " Serena " ، و غيرها.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس