جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منزل اللاعب تياجو سيلفا يتعرض للسرقة

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
466
منزل اللاعب تياجو سيلفا يتعرض للسرقة

تعرض منزل النجم البرازيلي الدولي تياجو سيلفا، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للسرقة، خلال مشاركة اللاعي في مباراة فريقه أمام فريق نانت، والتي استطاع باريس سان جيرمان ان يحسمها بهدف نظيف لصالحه.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن منزل اللاعب البرازيلي تعرض للسرقة أثناء انشغاله بالمباراة مع فريقه، وبعد العودة إلى المنزل اكتشف ما حدث.

الصحيفة، اشارت إلى أن المسروقات تصل قيمتها لأكثر من مليون و100 ألف يورو، بعدما وقعت عملية السطو على الشقة الفاخرة التي يمتلكها تياجو في الحي السادس عشر بغرب باريس، أثناء مشاركته في مباراة باريس ونانت، ولم يكن أحداً بالمنزل.

ووفقاً للصحيفة، فإنه لم يتبين عدد المشاركين في السرقة، لكنهم تسللوا إلى المنزل وأخذوا عدة أشياء ثمينة بمبلغ مليون يورو، بما في ذلك ساعة تقدر بمبلع 600 يورو.

يُذكر أنها لم تكن حالة السرقة الأولى التي يتعرض لها لاعبي باريس سان جيرمان، حيث أن الشهر الماضي تمت سرقة منزل الكاميروني تشوبو مواتينج مهاجم الفريق.. رغم أن نادي باريس سان جيرمان، اعتمد إجراءات أمنية وأجهزة حماية في منازل لاعبيه.

مصدر في شرطة العاصمة الفرنسية باريس ذكر أن الأجهزة المختصة تتولى التحقيق في الحادث، الذي وقع في ظل غياب جميع أفراد أسرة تياجو خارج المنزل.

مارسيلو وديفيد لوزيز وتياجو سيلفا
تياجو سيلفا
تياجو سيلفا
تياجو سيلفا