جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة جوزيه مورينيو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1703
صديقة جوزيه مورينيو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. صور

انتشرت عدة صور مؤخرا للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي برفقة صديقته الشقراء برو كارتر روبنسون.

صحيفة "صن" الإنجليزية، ذكرت أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي حذفت صورا تجمع جوزيه مورينيو، وصديقته الشقراء برو كارتر روبنسون، بعدما ظهر مورينيو في رحلات في جميع أنحاء العالم مع روبنسون.

الصحيفة أشارت إلى وجود علاقة استمرت 8 سنوات بين جوزيه مورينيو صاحب الـ 55 عاما، وروبنسون صاحبة الـ 41 عاما، التي تصغره بـ14 عاما، مشيرة إلى أن أول صورة التقطت لهما تعود إلى عام 2010.

الصور على الرغم من حذفها من أكثر من منصة اجتماعية، واختفاء بعضها تماما من مواقع الإنترنت على مدار الأيام القليلة الماضية، إلا أن مستخدمي مواقع التواصل تداولوا بعضها بشكل كبير.

الصحيفة أضافت، إن مورينيو كانت له عطلات "غريبة" مع خبيرة تكنولوجيا المعلومات روبنسون، التي تمتلك منزلا تبلغ قيمته 1.2 مليون جنيه إسترليني شمالي العاصمة البريطانية لندن.

عدسات الكاميرات كانت قد التقطت ابتسامة عريضة لروبنسون مع مورينيو، عندما كان مديرا لنادي ريال مدريد في عام 2010، وبقي على اتصال معها، وكان يعرف بهذه العلاقة عدد قليل من أصدقائهما.. وعندما سئلت روبنسون عن علاقتها مع البرتغالي مورينيو، اكتفت بالقول: لا أعرف ما الذي تتحدثون عنه.

يشار إلى أن مورينيو، متزوج من ماتيلد صاحبة الـ 52 عاما، والمعروفة أيضا باسم تامي، منذ ما يقرب من 30 عاما، وله منها ولدان هما ماتيلد 21 عاما وخوسيه ماريو 18 عاما.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو