جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيلى جينر تغادر احتفالية عائلة كاردشيان بالكريسماس سريعا.. صور

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 02:10 صباحاً
ترجمة - Gololy
878
كيلى جينر تغادر احتفالية عائلة كاردشيان بالكريسماس سريعا.. صور

تألقت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلي جينر، خلال احتفالية عائلة كاردشيان بمناسبة أعياد الكريسماس، كما حرصت على اصطحاب ابنتها الوحيدة، والتي تدعى ستورمي، معها، وظهرت الأم وابنتها بملابس متشابهة تماما، وما لفت الأنظار هو انصراف كيلي جينر عن الحفل مبكرا وهو ما أثار الكثير من التساؤلات.

النجمة العالمية البالغة من العمر 21 عاما،  كيلي جينر، أكدت أن سبب اضطرارها إلى المغادرة مبكرا، للحفل الذي أقامته العائلة هو أن ابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر 10 أشهر هي السبب الحقيقي وراء مغادرتها مبكرا، حيث كان عليها أن تزيد الاهتمام بها و أن تتركها لتنام، وذلك وفقا لموقع جاست جيرد، متابعة أنها أجمل سهرة كريسماس قضتها في حياتها.

ولاقت صورة نشرتها كيلي جينر، علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام "، وهي تحمل ابنتها ستورمي قبل التوجه للاحتفال، اعجاب قطاع كبير من مرتادي صفحتها، حيث حصدت الصورة أكثر من 7.7 مليون likes خلال 13 ساعة فقط.

وكانت كيلي جينر، قد تمكنت من أن تدخل قائمة “أغنى المشاهير” في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل أن تبلغ سن الحادية والعشرين من عمرها، في قصة نجاح أذهلت كثيرين.

وقدرت مصادر ثروة كيلي، الأخت غير الشقيقة للنجمة العالمية كيم كاردشيان، بما يصل إلى 900 مليون دولار، تمكنت من جمعها خلال ثلاثة أعوام، بينما احتاجت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري إلى نحو 40 عاما لتصبح ثروتها 2.8 مليار دولار.

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر