جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علامات الحمل تظهر بوضوح على زوجة تامر عاشور.. شاهد

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
2189
علامات الحمل تظهر بوضوح على زوجة تامر عاشور.. شاهد

حرص الفنان المصري تامر عاشور على حضور حفل زفاف اللاعب محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي.

الفنان المصري اصطحب معه زوجته سمر أبو شقرة في الحفل، والتي حضرت مرتدية فستان أسود فضفاض كشف عن بروز بطنها بوضوح، مما كشف أنها في شهور حملها الأخيرة.

وكان تامر عاشور قد احتفل في شهر أكتوبر الماضي بعيد زواجه الأول مع زوجته سمر أبو شقرة، ونشر صورة له معها عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعلق قائلا: «النهاردة عيد جوازنا الأول ربنا ما يحرمني منك أبدا يا سمسم ويخليكي لي يارب».

جمهور المطرب المصري عبر عن دهشته وخاصة أن تامر قد صرح من قبل أنه انفصل عن زوجته قبل انتهاء شهر العسل، إلا أن الأمور بينهما قد عادت لمجاريها.

زفاف تامر عاشور تم في أكتوبر عام 2017، بحضور الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، أيتن عامر وزوجها، أحمد زاهر، رامي جمال وزوجته، محمد شاهين، زيزي عادل، هاني محروس، عدد كبير من الشعراء والملحنين، أمير طعيمة ووليد سعد.

يُذكر أن تامر عاشور قد صرح في إبريل الماضي أنه طلق زوجته قبل نهاية شهر العسل ولكنه أخفى الخبر حتى لا يؤذي مشاعرها، مشيرا إلى أن الطلاق تم بسبب اختلاف الطباع بينهما، إلا أنهما عادا لبعضهما مجددا بعد فترة قصيرة.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته
خطيبة تامر عاشور
تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور
تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته