جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألفت عمر تكشف سر غيابها عن الفن خلال السنوات الماضية.. شاهد

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1046
ألفت عمر تكشف سر غيابها عن الفن خلال السنوات الماضية.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية ألفت عمر، سبب غيابها عن الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة، وذلك في أحدث ظهور لها.

ألفت عمر، قالت خلال لقائها في برنامج «السفيرة عزيزة»، والمذاع عبر فضائية «dmc»، إنها تزوجت ومن بعدها سافرت إلى أمريكا، وبعد فترة من الزواج شاركت في فيلم أمريكي، ومن بعدها أنجبت طفلها الأول سليم، ولذا كان يتوجب عليها الابتعاد عن الفن لفترة.

وأضافت، أنها خلال تلك الفترة تعلمت فن اليوجا وفوائد الأحجار الكريمة والطاقة التي تعود بها على الإنسان، كما نفذت مشروع جديد خاص بها وهو تصميم الأحجار الكريمة في المجوهرات والألماس.

وشاركت ألفت عمر، مؤخرًا في مسلسل «السر»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة وفاء عامر، وحسين فهمي وريم البارودي،  ونضال الشافعي، ومايا نصري، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

يذكر أن ألفت عمر، كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد طفلها الوحيد، في شهر مايو الماضي، وكشفت خلال حوار صحفي لها أنها لن تفكر في الزواج مرة ثانية.

وأضافت: «قررت أن أعيش من أجل عملي وتربية ابني، وسعيدة جداً بحياتي الراهنة، ولا أشعر باحتياجي إلى رجل فيها، كما أنني عشت تجربة يمكن وصفها بأنها قاسية، ومن الصعب التفكير في تكرارها مرة أخرى، وربما يظن البعض أنني أصبحت معقدة من الزواج، لكن الحقيقة أنني أشعر بأن حالي أفضل بكثير من دون ارتباط».

الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر