جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة للنجمة إليسا أثناء تلقيها علاج سرطان.. وتستعد لجراحة جديدة

السبت 29 ديسمبر 2018 | 01:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
807
أول صورة للنجمة إليسا أثناء تلقيها علاج سرطان.. وتستعد لجراحة جديدة

وصفت الفنانة اللبنانية إليسا الانجاب بالحلم الذي لا يمكنها تحقيقه، حيث كشفت عن عدم استطاعتها الحمل بسبب آثار اصابتها وعلاجها من سرطان الثدي.

في نفس الوقت، أكدت إليسا أنا مؤمنة بأن الأمومة ليست بالضرورة في الحمل والإنجاب، وإنما التربية، لذلك فهي لا تمانع تبني طفل، حتى تستمتع معه بغريزة أمومتها.

إليسا تحدثت عن معاناتها مع مرض السرطان قائلة: "عندما أخبرني الطبيب بمرضي، لم أستطع الوقوف على قدميّ لمدة 6 ساعات، واحتجت 3 أيام لكي أستفيق من صدمتي، ومن بعدها أكملت نشاطي الفني، وفي الوقت نفسه كنت أخضع للعلاج"، كما كشفت عن إصابة والدها بسرطان المعدة، لافتة إلى أنها اخفت عنه هذا الأمر لمدة 7 سنوات، حتى لا يفقد أمل الشفاء.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم: "فقدت صوتي وتعرضت لحروق في جسدي بسبب العلاج، كما أنّ الأدوية التي تناولتها أثّرت على ذاكرتي، ومع الوقت تماثلت للشفاء رويدًا رويدًا"، كما عرض البرنامج لقطات من رحلة علاج إليسا في إحدى المستشفيات.

إصابة شقيقة إليسا بمرض السرطان، أثر في النجمة اللبنانية كثيراً، حتى أنها بكت بشكل أكثر من بكائها على نفسها، بحسب قولها: "عندما علمت بمرضها بالسرطان بكيت أكثر من بكائي على نفسي".

إليسا اعترفت أنها لجأت لطبيب نفسي خلال فترة علاجها، وكشفت عن استعدادها للخضوع لعملية جراحية جديدة في يدها بإحدى مستشفيات بروكسيل، حيث أنها عانت من انتفاخها بعد تجمع الماء فيها على إثر استئصال الورم السرطاني وجزء من الغدد الليمفاوية لديها.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا