جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 03:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
341
فيديو.. استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero

استقبل مئات من الجماهير وطالبات احدى المدارس الهندية النجم السينمائي الكبير شاروخان بالصيحات والاعجاب المتواصل، حيث وصل ممثل بوليوود إلى مدينة باتنا لحضور حدث حيث كان واستمتع الجمهور الضخم برقصه على الأغاني من أفلامه التي قدمها.

بدأ العرض في الساعة 3:30 مساء وقد تجمع الحشد في وقت مبكر، وعلى الرغم من الترتيبات الأمنية المشددة ، فقد خرجت الأمور عن السيطرة حيث لجأ المشجعون المحبطون إلى تخريب الممتلكات وتدمير المركبات والتصادم مع الشرطة التي اضطرت إلى اللجوء إلى العنف للسيطرة على الحشود.

ولحقت أضرار بالعديد من المركبات وأصيب كثير من الأشخاص الذين كان يتعين نقلهم إلى مستشفى باتنا الطبية لتلقي العلاج.

كان خان في باتنا للمشاركة في احتفال لمدة خمسة أيام في بيهار نظمته صحيفة "ديلي داييك باسكار"، وقد استخدمت هذه المناسبة أيضا للترويج لفيلم "زيرو" من بطولة أنوشكا شارما وكاترينا كايف.

ووفقا لموقع صحيفة timesofindia الالكتروني، فقد تجمع آلاف من المشجعين خارج قاعة المؤتمرات المعروفة بـ " بابو هول" التي تتسع لـ 5000 شخص في باتنا يوم الخميس 27 ديسمبر للترحيب بنجمه المفضل.

يجسد شاروخان شخصية «قزم» بواسطة التقنيات الحديثة، وقد ظهر الفنان في الإعلان التشويقي الذي حقق ملايين المشاهدات حول العالم، قزم مغرم بنجمة سينمائية لامعة والتي تجسد شخصيتها كاترينا كيف أمام انوشكا شارما تستمر في التجديد وتظهر في دور مختلف كالعادة وهي فتاة قعيدة.

وحصد الفيلم في إيرادات اليوم الأول مبلغ 2.871 مليون دولار، كما حصد مبلغ 2.598 مليون دولار في ثاني أيام عرضه بالسينما، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 5.469 مليون دولار.

استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
شاروخان