جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيندال جينر ترتدي البكينى وسط جبال الجليد.. صور

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 09:40 مساءً
ترجمة - Gololy
1631
كيندال جينر ترتدي البكينى وسط جبال الجليد.. صور

نشرت عارضة الأزياء والنجمة الأمريكية كيندال جينر، عدة صور جديدة، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث ظهرت وسط الجليد وهى مرتديه "البكينى" دون التأثر بدرجات الحرارة المنخفضة والتى تسببت فى تراكم الكثير من الجليد أمام نافذة منزلها.

ويبدو من الصور أن النجمة العالمية لم تتأثر بانخفاض درجات الحرارة، ومن ضمن الصور التى نشرتها عارضة أزياء  Victoria's Secret الجديدة، هى صورة توضح درجة الحرارة المنخفضة التى تتواجد فيها والتى وصلت لـ2 تحت الصفر.

وكانت كيندال جينر قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ23، وهي أهم عارضات الأزياء وعملت لدى العديد من أهم دور الأزياء فى العالم من بينهم شانيل، وإيستى لودر، وتومى هيلفيجر، ودولتشى أند جابانا، وفيندى، ودونا كاران، وكالفين كلاين، وأديداس.

وكانت كيندال جينر، قد أثارت الكثير من الجدل بإطلالتها خلال حضورها حفل ” Fashion Awards ” لعام 2018 يوم الاثنين 10 دسيمبر، والذي أقيم برويال ألبرت هول في لندن.

واستطاعت النجمة العالمية أن تخطف أنظار الجمهور ومحبيها، وذلك عندما ظهرت العارضة البالغة من العمر 23 عام وهي ترتدي فستان جرئ ” see through ” باللون الذهبي، و هو واحد من مجموعة تصميمات دار أزياء ” Julien Macdonald “، حيث حصدت كم هائل من الإشادات بهذه الاطلالة الجريئة و التي جعلتها الاكثر تألقا علي الـred carpet.

كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر