جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تودع 2018 برسالة مؤثرة

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 02:12 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
405
أصالة تودع 2018 برسالة مؤثرة

ودعت الفنانة السورية أصالة عام 2018 برسالة مؤثرة، كتبتها على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة قالت: "رغم بعض أحزانه إلّا أنّه كان عاماً حلواً طيّباً تمتّعنا فيه كعائلة بصحّه جيّده، تعرّفت فيه على أصدقاء تمنّيت لو أنّهم كانوا معي من بداية الرّحله، إلّا أنّنا دائماً نرجو الأحلى في الغد".

وأضافت: "أواخر أيّام هذا العام ضربت في خيالاتنا أخماساً بأسداس ! إلّا أنّني كعادتي سأبقى أرى غداً مشرق ولن يثنيني عنّ حلمي إشارات تخيفني أو حتّى تحذّرني".

وتابعت: "أنا كما بدأت كلّي امتنان للمحبّة الخالصة الّتي حظيت بها من أُناس أحبّهم ولاأعرفهم ، ولكنّني أرسم لهم صوراً وهمّ يُمسكون يدي ونتجاوز معاً كلّ مصاعب الحياة، بالموسيقى بالحوار بالشّعور الّذي يعلو ونحن معاً لنكون قلباً واحد".

واستطردت: "شكراً لكلّ منّ زوّدني العام الّذي مضى بالمحبّه والاهتمام والثّقه، وأحمد الله كثيراً على أنّني شهدت معكم نهاية عام، وبداية عام آخر ، أرجو الله أنّ يمتّعنا بالصحّة والعافية والنجاح ، وأنّ يحفظ بلادنا من كلّ سوء ، وأنّ نحيا في هذه الحياة أحياء نَصّْدُق الشّعور ونَصّْدُق الضحكه ونواسي أحزاننا بنظرة لمنّ نحبّ".

واختتمت رسالتها، بقولها: "إنّ الحياة يجب أن نحياها بحلو شعورها مهما عظُم الألمّ، كلّ عام وأرواحنا بخير فهي أجمل مافينا وأبقى #أصالة".

يذكر أن أصالة قد انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «سابوك»، من كلمات جمال الخولي، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع عادل حقي، كما أيضا تتعاون الأخوين الموزعين إلهامي وأدهم دهيمة فى أغنية جديدة، من كلمات إسلام مصطفى، وألحان أميرة عامر.

اصالة وانغام
اصالة تتألق في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية الاغنية
اصالة وانغام
اصالة تتألق في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية الاغنية