جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيرارد بيكيه يشتري أحد الأندية.. ويكشف موعد اعتزاله للمهمة الأكبر

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 09:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1555
جيرارد بيكيه يشتري أحد الأندية.. ويكشف موعد اعتزاله للمهمة الأكبر

اشترى النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، فريق أندورا الإسباني، والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الكتالوني.

نادي "إف سي أندورا" الإسباني، أعلن بيع أسهمه لشركة "أندورية" تضم عدة مستثمرين، من بينهم مجموعة "كوزموس" التي يملكها الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة.

النادي نشر بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أكد فيه موافقة أعضائه بالكامل خلال الجمعية العمومية غير العادية، على بيع النادي إلى المالك الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع "20minutos.es"، فإن المدافع الدولي الإسباني السابق والحالي لبرشلونة، سيكون رئيسا للنادي الذي تأسس عام 1942، في  الدرجة الخامسة ضمن دوري المناطق لكرة القدم في إسبانيا.

يشار إلى أن بيكيه البالغ من العمر31 عاما، أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده إسبانيا، ولكنه مازال يدافع عن ألوان نادي برشلونة، متصدر منافسات "الليجا".

صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت أنّ الجمعية العمومية لنادي أندورا وافقت بنسبة 99.9% على بيع النادي لبيكيه.. وسوف يقوم جيرارد بسداد مبلغ 200 ألف يورو قيمة ديون النادي.. وأصبح الفريق بصورة رسمية ملكّا لبيكيه بعد أن تم الإعلان عن اقتراب المدافع من إتمام الصفقة قبل أسبوعين.

ووفقا لصحيفة "إل موندو ديبور تيفو" فإن الموسم المقبل سيكون الأخير للاعب المعتزل دوليا، مع فريقه الحالي برشلونة، حيث سيعتزل اللاعب ويترأس النادي ثم يتفرغ بعد ذلك للترشح لرئاسة نادي برشلونة، وهو ما يطمح إليه اللاعب من فترة طويلة.

جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه