جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. سلمان خان يستعيد ذكريات «كاران ارجون»

الثلاثاء 01 يناير 2019 | 03:34 مساءً
كتب - فتحي خلاف
680
فيديو.. سلمان خان يستعيد ذكريات «كاران ارجون»

نشر النجم سلمان مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر فيه الممثل الى جانب صديقه النجم شاروخان في لقطة من فيلمهما "كاران أرجون".

فيلم "كاران أرجون" الذي يعتب جرى إصدار عام 1995 لا يزال محفوراً في أذهان رواد السينما، وقد علق نجم "باجرانجي بيجان" على مقطع الفيديو في تغريدة قائلاً "Karan + Arjun ... ذكريات جميلة."

ومعروف أن سلمان خان وشاروخان قد شاركا الشاشة في فيلمين خلال العامين الماضيين حيث قام الأخير بالظهور الشرفي في فيلم Tubanight بطولة سلمان خان (2017)، وفي المقابل قام نجم Dabangg بالظهور فى إحدى أغاني فيلم Zero الذي صدر مؤخرًا للنجم شاروخان.

ومع فشل فيلمي النجمين الكبيرين في ترك علامة في شباك التذاكر. ومع ذلك، إذا صدقت التقارير الواردة، يخطط المخرج الكبير سانجاي ليلا بهنسالي للجمع بين الممثلين على الشاشة الكبيرة معا في فيلم واحد مرة أخرى.

ويقال إن الفيلم على غرار ساجاغار ، لكن المخرج يحاول أن لا يكون هناك أوجه تشابه بين العملين، وبالطبع ، لم يتم بعد تأكيد هذه التقارير من قبل الممثلين والمخرج. لكن تغريدة سلمان الأخيرة تجعلنا نتساءل عما إذا كان يلمح إلى القيام بفيلم مع صديقه اللدود شاروخان.

حالياً ، سلمان خان مشغول بتصوير والنتهاء من فيلمه الجديد "بهارات" الذي من المقرر إطلاقه في العيد في العام المقبل. لديه أيضا Dabangg 3، في هذه الأثناء ، لم يعلن شاروخان رسميا عن فيلمه المقبل، بعد احباطه الذي لازمه عقب فشل فيلمه الأخير.

سلمان خان يستعيد ذكريات «كاران ارجون
سلمان خان