جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ذا روك» يُبكي والدته بهدية.. فيديو

الاربعاء 02 يناير 2019 | 02:32 صباحاً
ترجمة - Gololy
623
«ذا روك» يُبكي والدته بهدية.. فيديو

أعرب النجم ​الممثل الأمريكي دواين جونسون​، والمعروف بـ"ذا روك"، عن حبه الكبير لوالدته أتا جونسون، وذلك من خلال الهديّة التي قدّمها لها، بمناسبة ​عيد الميلاد​.

ونشر النجم العالمي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، فيديو جاء فيه، يتضح من خلاله، اعطاء ذا روك، والدته مجموعة من البطاقات، وبعدما بدأت بقرائتها، لم تستطع كبح دُموعها ومشاعرها بسبب ضخامة الهدية التي حصلت عليها، حيث اشترى لها إبنها منزلاً جديداً.

ومن جانبه علق "ذا روك" على الفيديو قائلاً: طِوال حياتنا، كبرنا في شُققٍ صغيرة في جميع أنحاء البلاد، عِشنا كالغجر على الطُرقات من ولايةٍ إلى أخرى، وأوّل منزٍل عاش فيه والدي كان الذي اشتريته لهما في عام 1999، لكنّهما انفصلا بعد 5 أعوام وتعقّدت الأمور بعض الشيء، لكن هذه هي الحياة.

النجم العالمي أضاف: ومُنذ ذلك الحين وأنا أضمن لأمّي وأبي كُل شيءٍ قد يحتاجاه، كالبيوت والسّيارات وما إلى ذلك، لكن هذا المنزل في هذا العام يُعتبرُ مُختلفًا بالنّسبة إلي، فالتوقيت يعني لي الكثير.

وتابع بطل الأكشن العالمي : قلت لها أن تعتبر هذه البطاقة كتذكرة ويلي ونكا الذّهبية، لأنها ستختار أيّ منزلٍ تُريده، في أي مكانٍ تُريده، فدائمًا ما أقول إذا حصلت على والدةٍ جيّدة، سيكون لكَ فُرصة كبيرة بأن تُصبح إنسانًا مُحترمًا، وبطريقةٍ ما أصبحت محظوظًا لكي أحقق مثل هذه الأشياء.

ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك