جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي: أرفض عمل أولادي بالفن.. وهذا ما أحزنني في 2018

الاربعاء 02 يناير 2019 | 03:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
1066
هالة صدقي: أرفض عمل أولادي بالفن.. وهذا ما أحزنني في 2018

أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي أن قرار تأجيل عرض مسلسل «بركة»، كان صدمة بالنسبة لها، وخاصة أن كل القائمين على العمل كانوا ينتظرون جني ثمار تعبهم.

هالة قالت إنها تتمنى أن يحقق المسلسل النجاح عند عرضه في شهر رمضان، مشيرة إلى أن تأجيله منح لصناعه فرصة أكبر للتأني في كل تفاصيله، كما أنها تتمنى النجاح في الدور الذي تقدمه.

الفنانة المصرية عبرت عن حزنها بسبب الحال الذي وصلت إليه الدراما وقلة إنتاج الأعمال الفنية، وهو ما يتسبب في قطع رزق الكثير من العاملين في هذه الصناعة.

هالة قالت إن التجربة التي خاضتها في الإنتاج بمسلسل «جوز ماما» لن تتكرر، وخاصة أن الظروف الحالية لا تترك مجال لأي مشاركة.

الفنانة المصرية قالت إن ابنها عاشق للتمثيل ويحب مشاهدة الأفلام، وطلب منها أن يشارك في أي عمل فني، ولكنها ترفض بشكل قاطع دخول أي من أولادها المجال الفني.

هالة قالت إن مهنة التمثيل غدارة وليس لها أمان، وأن الفنان يفني عمره في إسعاد الناس ثم في النهاية لا يكون له سوى معاش يساعده على أساسيات الحياة، كما انه يفقد خصوصيته، وترى أن أفضل ما في التمثيل هو حب الناس.

الفنانة المصرية كشفت عن أكثر ما أحزنها في عام 2018،: « ما آل إليه حال الفن، وخائفة من المستقبل، فالفنان لا يحصل على أبسط حقوقه، كأن ينال تكريماً من الدولة، وأكبر دليل على صحة كلامي ما حدث للراحلين الفنان العالمي عُمر الشريف، و”سيدة الشاشة العربية” فاتن حمامة، فقد رحلا بصمت، بحيث لم تلتفت إليهما الدولة أو تثمّن عطاءاتهما الفنية».

هالة أضافت في حوار لمجلة لها: « كما أن هناك من ينظر الى الفنان بعين الحقد والكراهية، وخصوصاً عندما نُدعى لحضور مباريات كرة القدم، فنتعرّض لانتقاد شديد وسب من البعض».

هالة صدقي والهام شاهين
ابناء هالة صدقي
هالة صدقي