جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق جينيفر لوبيز عن نوم توأمها بين ذراعيها.. صور

الخميس 03 يناير 2019 | 02:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
567
تعليق جينيفر لوبيز عن نوم توأمها بين ذراعيها.. صور

تبحث دائما النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، عن كيفية قضاء المزيد من الوقت مع طفليها التوأمين البالغين من العمر 10 سنوات ماكس وإيمي.

النجمة العالمية الشهيرة نشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام" صورة لهما وهي نائمة وتحتضنهما.

وعلقت جينيفر لوبيز البالغة من العمر 49 عاما، على الصورة، حيث كتبت قائلة: الليلة الماضية .. إنها حقا طريقة مثالية لبدء العام الجديد ، أنه من الرائع انهم ما زالوا يريدون النوم بين ذراعي والدتهم.

وتمتلك جينيفر لوبيز، شعبية جارفة بشتي أنحاء العالم ، حيث قدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة ، و من أبرزها : " on the floor " و " ain't your mama " و " all i have  " و " amor, amor, amor " ، و غيرهم.

ومن جانبها تحرص النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، هذه الفترة على التواجد بين أفراد أسرتها بشكل واضح عن ذي قبل، كما أرادت أن يكون احتفالها هذا العام بشكل مميز، حيث جمع طفليها التوأم إيمي وماكس وصديقها لاعب البيسبول الشهير إليكس رودريجيز .

النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاما، نشرت علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” عدة صور ظهرت بها جينيفر لوبيز، مرتدية “بيجاما” باللون الأحمر، وهي نفس التصميم الذي ارتداه صديقها اليكس كذلك ابنتها ايمي.

وظهر حبيب جينيفر لوبيز، أليكس رودريجيز، ببعض الصور وهو يقوم بطهي إحدي الوجبات معها، وهو ما يظهر مدى حرصه على التعاون معها بأدق تفاصيل حياتهما، كما تبادل الثنائي فى إحدى الصور التي التقطت لهما القبلات بجانب شجرة الكريسماس.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز