جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة التركية ميرفي بولجور لا تشبه والدتها على الإطلاق.. شاهد

الخميس 03 يناير 2019 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
382
النجمة التركية ميرفي بولجور لا تشبه والدتها على الإطلاق.. شاهد

التقطت عدسات الباباراتزي النجمة التركية ميرفي بولجور الشهيرة بـ«السلطانة نوربانو» في أحدث ظهور لها خلال جولة تسوق جمعتها بوالدتها داخل أحد المراكز التجارية.

الصحفيون سألوا ميرفي عن جديدها، خاصة أنها غائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة، فردت قائلة: «يوجد لدي عروض كثيرة للسينما والمسرح، ولكنكم تعرفوني لا أريد التواجد في مشروع فقط من أجل التواجد في دور، لذلك يجب عليّ القراءة بكثرة، وستحدث أشياء جميلة قريباً».

اللافت كان انتشار الصورة التي جمعت ميرفي بوالدتها بشكل كبير بين فانز النجمة التركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت أغلب تعليقاتهم مؤكدة على عدم وجود شبه بين الفنانة التركية ووالدتها، كما أعربوا عن اشتياقهم لرؤية الفنانة الشابة على الشاشة.

يُذكر أن مسلسل «العاصفة التي بداخلي» كان آخر عمل درامي يُعرض لميرفي عام 2017، حيث شاركت في بطولته أمام جيزام كراجا، يوسف جيم، ودوغان أوميت، وغيرهم.

على الجانب الشخصي، انفصلت ميرفي بولجور عن زوجها السابق، المطرب مراد دالكيش رسمياً سبتمبر 2017، وذلك بعد حوالي عامين على زواجهما، حيث احتفل الثنائي بزفافهما يوم 24 أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد دخل دالكيش بعدها في علاقة عاطفية قصيرة مع الفنانة التركية هاندة إرتشل، إلا أنهما انفصلا بعد أشهر قليلة على علاقتهما.

ميرفي بولجور
ميرفي بولجور
ميرفي بولجور
ميرفي بولجور
ميرفي بولجور