جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا ونجلها يحتفلان بالسنة الجديدة مع المثليين.. صور

السبت 05 يناير 2019 | 02:08 صباحاً
ترجمة - Gololy
597
مادونا ونجلها يحتفلان بالسنة الجديدة مع المثليين.. صور

احتفلت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ​مادونا،​ بحلول رأس السنة الجديدة، وذلك في مدينة نيويورك الأمركية، في ملهى خاص بالمثليين.

وكانت النجمة العالمية قد تلقت العديد من التعليقات كونها قررت الاحتفال في هذا المكان مع الشواذ جنسيا، والملفت في الأمر أن مشاركتها لم تكن مقابل تقاضي مبلغ مالي، بل أنها شاركت دعماً لهذا الملهى واحتفالاً بالعيد الـ50 على تأسيسه، معبرة عن حبّها الكبير للمثليين الذين يشكلون نسبة كبيرة من متابعيها وجمهورها العريض.

ومن الملاحظ أن النجمة العالمية البالغة من العمر 60 عاما، ظهر الى جانبها ابنها بالتبني ديفيد البالغ من العمر 13 عاماً، والذي شاركها الغناء على المسرح.

وبدت النجمة العالمية وكأنها خضعت لعملية تكبير لمؤخرتها، ولكن من المرجح أن يكون هذا جهاز الميكروفون وقد وضعته في جيب بنطالها الخلفية.

وكانت مادونا قد هاجمت، مواطنتها المطربة العالمية ليدي جاجا، متهمة إياها بسرقة اقتباس مشهور لها، وذلك بعد فترة هدوء نسبيه بينهما أعقبت سنوات من الخلافات.

ومن جانبها كشفت جريدة الديلي ميل البريطانية، عن أن سبب الخلاف بين المغنيتين الأمريكيتين، قد بدأ عندما انتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو على الإنترنت، تظهر من خلالها ليدي جاجا وهي لا تتوقف عن استخدام أقتباس في جميع جولاتها الصحفية التي جاءت تحت اسم “ولادة نجمة” في وقت سابق من هذا العام.

مادونا
لورد ابنة مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا