جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل تزور طليقها في الكواليس.. هل عادت له؟.. شاهد

السبت 05 يناير 2019 | 03:11 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1525
غادة عادل تزور طليقها في الكواليس.. هل عادت له؟.. شاهد

ترددت خلال الفترة الماضية الكثير من الأنباء حول عودة الفنانة المصرية غادة عادل لطليقها المخرج مجدي الهواري، بعد أن كانت قد أعلنت عن انفصالهما منذ عدة أشهر.

غادة عززت صحة هذه الأنباء، بأن قامت بزيارة طليقها في كواليس مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" لتقدم له التهنئة، والتقطت صورة معه.

الهواري نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقها بتعليق قال فيه: " منورة يا دودي"، وهو ما أثار الجدل مجددا حول عودتهما لبعضهما.

وكان مجدي الهواري قد نشر مؤخرا صورة تجمعه بغادة، وعلق عليها: “أنا والقمر”، ثم نشر صورة لها أيضا على البوستر الدعائي لفيلمها الجديد “نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبدالعزيز، ووجه رسالة لها يهنئها من خلالها على العمل الجديد.

المخرج المصري كتب في رسالته لزوجته: “مبروك يادودو الف مبروك وبالنجاح والتألق انت وكيمو #غاده_عادل #كريم_عبدالعزيز #وائل_عبدالله”.

يذكر أن غادة عادل كانت قد أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري في شهر أغسطس الماضي، وذلك خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج»، مؤكدة أن الانفصال حدث منذ فترة وأن سبب إخفائه هو رغبة طليقها في ذلك، مشيرة إلى أن الأمر عاجلًا أو آجلا كان سيعرف.

الفنانة المصرية تزوجت من مجدي الهواري منذ سنوات بعد قصة حب جمعت بينهما، وأنجبت منه 5 أطفال وهم عبدالله، حمزة، مريم، عز الدين، محمد.

غادة عادل وزوجها
غادة عادل وعائلتها
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري