جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد كيف أثر العلاج الكيماوي في ملامح أسماء الأسد.. صور

السبت 05 يناير 2019 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1059
شاهد كيف أثر العلاج الكيماوي في ملامح أسماء الأسد.. صور

استقبلت السيدة أسماء الأسد، قرينة الرئيس السوري بشار الأسد، عدد من أبناء عائلات شهداء سوريا، ضمن سلسلة لقاءات لها طوال فترة الحرب.

 أسماء الأسد، ظهرت خلال اللقاء فاقدة للكثير من وزنها وكانت تضع غطاء للرأس خلال اللقاء وذلك لإخفاء شعرها بعد أن سقط نتيجةجراعات الكيماوي التي تأخذها خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الرئاسة السورية، قد كشفت عن إصابة أسماء الأسد، بسرطان الثدي.. حيث أكد مسئولون سوريون أنها تخضع للعلاج من ورم خبيث في مرحلة مبكرة.

وكتب الحساب الرسمي للرئاسة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا.. من القلب .. رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل”.

أسماء الأسد، ولدت في لندن عام 1975، وعاشت في بريطانيا حتى سن الـ25، والتقت هناك بشار الأسد، الذي كان درس طب العيون في لندن، في التسعينيات.. وحصلت على شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، وتتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

زوجة الرئيس بشار الأسد البالغة من العمر43 عامًا أم لثلاثة أولاد، ولدان وبنت، ووالدها طبيب القلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس، ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري، وتنحدر عائلتها من حمص “وسط البلاد”.

اسماء الاسد
اسماء الاسد
اسماء الاسد
اسماء الاسد
اسماء الاسد
اسماء الاسد