جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صبحي: الفن المبتذل أجبر بعض النجوم على الجلوس في منازلهم

الاثنين 07 يناير 2019 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
508
محمد صبحي: الفن المبتذل أجبر بعض النجوم على الجلوس في منازلهم

عبر الفنان المصري محمد صبحي، عن سعادته بتقليده بوسام «الثقافة والفنون»، من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، تقديرًا لمشواره الحافل بتوطيد العلاقات المصرية الفلسطينية من خلال أعماله.

محمد صبحي، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، والمذاع عبر فضائية ten: «الدولة تسير في خطوات سريعة لإعادة بناءها مرة أخرى، وأنا حريص على المشاركة في هذا الحراك لأنني دائماً أطالب بالتغيير والتكافؤ».

وانتقد، محمد صبحي، أغنية «مافيا»، التي طرحها الفنان محمد رمضان، ووصفها بأنها تنرج تحت الفن الـ«عشوائي»، وهي استثناءات عابرة وستنتهي بمرور الوقت، واستشهد خلال حديثه بحوار دار بينه وبين الفنان الراحل فؤاد المهندس، وأن المهندس قام بشكره لأنه يحاول التطوير من نفسه بعد أن قدم مسرحية «أنت حر»، على عكس ما يحدث الآن من مهاترات.

وأكد الفنان المصري، أن عددًا من الفنانين فضلوا الجلوس في منازلهم بدلًا من أن يقدموا فن مبتذل، مشيرًا إلى أن الدولة يجب أن تساعد من يقدم أعمالًا تبني المواطن.

وكان أخر أعمال الفنان محمد صبحي، مسرحية «خيبتنا»، والتي عرضت خلال العام الماضي، وحققت نسبة نجاح كبيرة خلال عرضها في مدينة سنبل.

ندوة محمد صبحي ضمن فاعليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي
نبيلة عبيد و هناء الشوربجي ونجوم الإعلام يشاركون محمد صبحي افتتاح خيبيتنا
محمد صبحي