جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لشقيقة محمد رمضان بعد أنباء الحكم بحبسها

الاثنين 07 يناير 2019 | 01:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
821
أول تعليق لشقيقة محمد رمضان بعد أنباء الحكم بحبسها

نفت إيمان ، شقيقة الفنان المصري محمد رمضان كل ما تردد عن إصدار حكما عليها بالسجن لمدة سنة، بسبب الغش في منتجاتها الغذائية.

شقيقة رمضان أوضحت ما حدث، بقولها إنه منذ 6 شهور تم تحرير محضر ضدها في مركز "منيا البصل"، بسبب أن أحد المعلبات التي تحمل اسم شركتها تم سحبه من أحد المراكز بسبب نقص فى البيانات المدونة عليه وتحولت إلى قضية.

وأضافت أن الموضوع انتهى بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه عليها ودفعتها بنفسها، ولكن لكونها شقيقة الفنان محمد رمضان، فيحاول الكثيرين محاربتها وتكبير الأمور.

وكانت قد انتشرت أنباء مؤخرا حول الحكم بحبس شقيقة رمضان، بسبب تصدير عسل مغشوش للخارج عن طريق مطار القاهرة، وذكرت التقارير أن الحجر الصحى صادر العسل، وتم تحرير محضرا بذلك، ليتم الحكم عليها بعدها بالسجن لمدة عام.

يذكر أن محمد رمضان كان قد شارك شقيقته إيمان في شهر إبريل الماضي، في افتتاح فرع جديد لسلسلة محلات عسل النحل التي أطلقتها في عام 2016، وذلك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وحرص الفنان المصري على دعم شقيقته برفقة جميع أفراد عائلته وسط أجواء احتفالية، وحضر الحفل بسيارته الفارهة، كما حرص على افتتاح الفرع بنفسه وقص الشريط الأحمر.

شقيقة محمد رمضان ووالدته
شقيقة محمد رمضان ووالدته
شقيقة محمد رمضان ووالدته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان