جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المصري رامى مالك يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل الجولدن جلوب.. صور

الاثنين 07 يناير 2019 | 03:19 مساءً
ترجمة - Gololy
770
المصري رامى مالك يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل الجولدن جلوب.. صور

فاز الفنان المصري العالمي رامي مالك، بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody"، في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، فيما فازت جلين كلوز بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة عن دورها بفيلم The Wife.

وقال النجم العالمي في كلمته أثناء تسلم الجائزة: «نبضات قلبي تتزايد، قلبي يكاد أن ينخلع»، متوجهًا بالشكر إلى والدته وجميع أفراد أسرته.

 وكان حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، في نسخته الـ76، قد أقيم في الساعات الأولى من صباح الاثنين 7 يناير، في فندق بيفرلي هيلتون بولاية لوس أنجليس الأمريكية، من تقديم كل من الممثلة الكندية ساندرا أوه والممثل الأمريكي أندي سامبيرج.

ووجه رامى مالك خلال كلمته أيضا الشكر لرابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وكل من شارك فى العمل وللشركة المنتجة للفيلم.

ومن جانبها هنأت وزارة الهجرة المصرية، الفنان المصرى رامى مالك، بعد تكريمه وفوزه بإحدى جوائز حفل جولدن جلوب.

والجدير بالذكر أن رامي سعيد مالك، هو ممثل أمريكي مصري، معروف بدور إليوت ألدرسون في مسلسل يو إس إيه نتورك السيد روبوت، وأكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل وجائزة إيمي، وكذلك ترشيحات لجوائز من بينها جولدن غلوب لأفضل ممثل في مسلسل درامي، نقابة ممثلي الشاشة، وTCA.

على الرغم من أنه ولد وترعرع في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، حضر مالك في جامعة إيفانسفيل في إنديانا، وتحرج منها بشهادة بكالوريوس في المسرح.

و عمل رامي مالك، في سلسلة من الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون، بما في ذلك ثلاثية ليلة في المتحف، الهادئ (2010)، ملحمة الشفق: بزوغ الفجر 2 (2012)، والفيلم الدرامي Short Term 12 (سنة 2013).

رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك