جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهومي بندكار تكشف النقاب عن برومو sonchiriya.. فيديو

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:43 مساءً
كتب - فتحي خلاف
548
بهومي بندكار تكشف النقاب عن برومو sonchiriya.. فيديو

بعد شهر تقريبا من الكشف عن دعابة الفيلم الجديد sonchiriya، أزاح الأحد 6 ديسمبر 2019 فريق الإنتاج الستار عن بوستر جديد بالإضافة إلى إطلاق البرومو الترويجي الدعائي للفيلم.

يضم البوستر الجديد الشخصيات الرئيسية في الفيلم وهم النجوم مانويل باجيه، وبهمومي بندكار وسوسوانت سينغ راجبوت، حيث يظهر البطلان مانويل باجيه وسوسوانت سينغ راجبوت ممسكين ببندقية بينما تجلس بهومي بندكار بينهما.

من ناحيته، نشر كل من سوشانت سينج راجبوت وبهمومي بيدنيكار على حساباتهما بوسائل التواصل الاجتماعي الاجتماعية يوم الاثنين برومو فيلمهما القادم الذي يخرجه أبهيشيك تشابي، الذي يشبه إلى حد كبير فيلم فيشال بهاردواج وله صلة بقصص المتمردين في الريف (ادوتا بنجاب)، والفيلم يروي قصة اللص الشهير شامبال.

بعد ثلاثة أفلام، أثبتت بندكار Padenekar نفسها كخيار واقعي لأدوار النساء في الريف / الطبقة الوسطى، ومن ثم، فإن دورها في هذا الفيلم لا يشكل مفاجأة. لكن ما يثير الدهشة هو أن راجبوت -الرومانسي- يقدم أفلام العنف.

في بحر أفلام السيرة الذاتية، والأفلام السياسية والوطنية التي ستجذب المشاهدين لدور السينما في الاحتفالات بيوم الاستقلال وموسم الانتخابات، يُعرض sonchiriya في 8 فبراير.

بوليوود تحتفل بعيد ميلاد الممثلة بهومي بندكار.. صور
بوليوود تحتفل بعيد ميلاد الممثلة بهومي بندكار.. صور
بهومي بندكار